تجمیل الأنف فی إیران

تجمیل الأنف فی إیران: کل ما تحتاج معرفته

هناک طلب کبیر على عملیة تجمیل الأنف فی إیران، لأن هذا الإجراء یعتبر جزءًا من الثقافة الجمالیة. تشیر الخبرة الطبیة والتقنیات الحدیثة إلى تحدید دقیق للأنف. یقدم العدید من الأطباء فی إیران خدمات التجمیل بتقنیات متقدمة، بما فی ذلک تصغیر الأنف وشد الأطراف الأمامیة وتصحیح الشکل. یجب على الباحثین عن هذه الخدمة زیارة أطبائنا المؤهلین فی آفامیدی ومراجعة السجلات الطبیة ومراجعة المرضى السابقین.

ماهی عملیة تجمیل الأنف؟

عملیة تجمیل الأنف هی عملیة تجمیلیة الغایة منها تصحیح الوظائف الأساسیة للأنف فی حال وجود صعوبة فی التنفس بسبب انحراف الوتیرة أو لتضخم القرینات الأنفیة وغیرها وتحسین المظهر الخارجی له للحصول على الشکل الأجمل عن طریق إجراء تغییر فی بنیة الأنف الخارجیة کالنسیج الغضروفی أو عظم الأنف، فهی خلیط بین الفن والعلم والتناسق مع شکل الوجه وتفاصیله.

لماذا یجب أن أجری عملیة تجمیل الأنف فی إیران؟

من أکثر ما تشتهر به إیران أنها عاصمة عملیات تجمیل الأنف فی العالم، ولهذا السبب یقصدها الکثیر من مختلف الدول لإجراء عملیات تجمیل الأنف بشکل کبیر.

عندما تتجول فی أی منطقة أو شارع فی العاصمة الإیرانیة طهران أو أی مدینة فی إیران سیلفت نظرک وجود الضمادات على الأنف والتی تعتبر من آثار عملیة تجمیل الأنف، إذ أن الحصول على أنف صغیر ومستقبم أصبح موضة منتشرة بین الرجال والنساء منذ عدة عقود فی إیران، کما إن نسبة الأشخاص الذین قاموا بإجراء عملیة تجمیل الأنف فی إیران الى عدد السکان هی أعلى منها فی أی بلد حول العالم، فالمستشفیات والمراکز التخصصیة والعیادات  فی المدن الرئیسیة وغیر الرئیسیة تُجرى بها عملیات تجمیل الأنف بجودة ومهارة عالیة للمرضى الإیرانیین والأجانب على حد سواء، کما إن عملیة تجمیل الأنف فی إیران تنال الحصة الأکبر من السیاحة الطبیة التی تدخل البلد، إذ أن العدید من الأجانب الذین یسعون لإجراء عملیات تجمیل الأنف یلجؤون الى إیران لیستفیدوا من خبرات جراحی تجمیل الأنف الإیرانیین المهرة، کما إن العدید من المشاهیر والفنانین الأجانب قدموا الى إیران لإجراء عملیة تجمیل الأنف خلال الأعوام السابقة.

یعد أطباء جراحة تجمیل الأنف الإیرانیون من بین أکثر جراحی تجمیل الأنف فی العالم خبرة وإنتاجاً، فهم بالإضافة لکونهم تخرجوا من أفضل الجامعات الإیرانیة فإن أغلبهم تابع دراسته العلیا فی اختصاص تجمیل الأنف وجراحة الوجه والفم فی کل من الدول الأوروبیة والولایات المتحدة الأمریکیة فی أفضل الجامعات والمراکز التخصصیة، لذا یمکن أن نقول إن أفضل جراحی تجمیل الأنف فی إیران هم من أفضل جراحی تجمیل الأنف بالعالم کله، فالخبرة المکتسبة من التعلیم الأکادیمی وکثرة العملیات التی یقومون بها قی الحیاة العملیة خلال سنوات عدیدة من العمل ساهمت فی تطویرهم واحترافهم وزیادة شهرتهم، إذ أن جراح تجمیل جید  یمکن أن یجری فی الشهر بحدود 100 عملیة وسطیاً، ولا یقتصر ذلک على المرضى الإیرانیین، بل یتعاملون مع عدد کبیر من الجنسیات المختلفة والذین یقصدون إیران طلباً للسیاحة الطبیة وبشکل خاص عملیات تجمیل الأنف فی إیران لأعمار تبدأ من 18 عاماً وحتى ما بعد الخمسین.

بالإضافة لذلک فإن أطباء التجمیل الإیرانیین یتمتعون بمستوى عالٍ من الفن والذوق مع الخبرة العالیة لإجراء عملیة تجمیل الأنف فی إیران، فهم قادرون على تغییر شکل الأنف بشکل جمیل یتناسق مع الوجه بأقل قدر من الأعراض الجانبیة والمخاطر المحتملة.

تکلفة تجمیل الأنف فی إیران

تشتهر إیران بالأعداد الوافرة من المستشفیات المجهزة بالعیادات المتخصصة المجهزة بأحدث الأجهزة ذات التقنیات العالیة والتی تقدم أجود الخدمات بأسعار تنافسیة.

بشکل عام فإن الطبابة والخدمات الصحیة فی إیران لا تعتبر ذات کلفة عالیة مقارنة ببعض دول العالم، کما أن تکلفة عملیات تجمیل الأنف فی إیران قلیلة نسبیاً وفقاً لاعتبارات اقتصادیة خاصة، فهی تقل بحوالی 50% عما هی علیه فی بعض الدول الأوروبیة، وتقل بأکثر من 75% عما هی علیه فی الولایات المتحدة الأمریکیة، کما أنها تقل بحدود 30% عن تکلفتها فی بعض دول شرق آسیا والهند علماً أن هذا الانخفاض فی الکلفة لیس له أیة تبعات على جودة الخدمات الطبیة، بل هو یتعلق بانخفاض المصاریف والید العاملة المحلیة، کما أن انخفاض سعر صرف العملة المحلیة مقابل العملات الأجنبیة له دور کبیر فی خفض الکلفة، إذ تتراوح تکلفة عملیة تجمیل الأنف فی إیران بین 1600 و2500 دولار أمریکی وذلک حسب مهارة وخبرة وشهرة الطبیب أخصائی التجمیل وحسب المستشفى الذی تقام به العملیة علماً أن هذا المبلغ یشمل أجرة الجراح والأدویة والتخدیر ورسوم المستشفى وکامل الفحوصات الطبیة اللازمة.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد